التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وفاة الممثل مون جي يون بسبب تسمم الدم

وفاة الممثل مون جي يون بسبب تسمم الدم


مون جي يون، كوريا الجنوبية، عالم الدراما الكورية، Moon Ji Yoon
مصدر الصورة: mydramalist


توفي الممثل Moon Ji Yoon بسبب الإنتان الحاد (تسمم الدم).

مصدر من وكالته Family ENT، أكد أن الممثل توفي في 18 مارس في الساعة 8:56 مساءً بتوقيت كوريا. وقال المصدر لـ Xportsnews : "لقد ذهب مؤخراً إلى المستشفى لأنه يعاني من إلتهاب حاد في الحلق، لكن حالته ساءت وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة. فقد وعيه بعد ذلك ولم يتمكن من الشفاء".

وأضاف المصدر: "لقد كنت أعمل مع Moon Ji Yoon منذ فترة طويلة، وكان شخصًا شغوفًا للغاية لم يفكر إلا في التمثيل. من المفجع أنه مات فجأة".

وتابع المصدر ذاته: "لقد كان شخصاً سليماً. آمل ألا تكون هناك تكهنات".

وأكدت وكالة مون جي يون أيضًا أن عائلة الراحل الثكلى أعربت عن مخاوفها بشأن الوباء الحالي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19) وسلامة أولئك الذين يحزنون على فقدان مون جي يون، لذلك يرفضون بأدب أي معجبين يرغبون في زيارة جنازته.



ولد Moon Ji Yoon في عام 1984 وقام بأول ظهور له في التمثيل في عام 2002 من خلال الدراما "Romance". استمر في الظهور في العديد من الأعمال، بما في ذلك الأعمال الدرامية "Hyunjung ، I Love You"، و"Sassy Girl Chunhyang"، و "Iljimae"، و "Big"، و "May Queen"، و "Cheese in the Trap"، و " Weightlifting Fairy" Kim Bok-joo "، بالإضافة إلى الأفلام بما في ذلك "Mr. Wacky"، و "Cheese in the Trap"، و "Whatcha Wearin ?" وغيرها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Deep Rooted Tree .. أحرف من دم

Deep Rooted Tree   .. أحرف من دم معلومات تقنية : اسم المسلسل: Deep Rooted Tree نوع الدراما:   تاريخي، أكشن عدد الحلقات:   24 البلد المنتج:   كوريا الجنوبية شبكة العرض:  SBS قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل  Deep Rooted Tree في القرن الخامس عشر وتتحدث عن بداية حكم الملك سيجونغ، الذي تسبب عن طريق الخطأ في وفاة والد زوجته وعبيدهم من أجل إنقاذهم من والده الوحشي، الملك تايجون، وخلال هذا الهجوم نجا اثنان من العبيد الصغار، Ddol-bok وصديقته Dam ، لكن لا أحد منهما يعرف أن الآخر قد نجا.   Ddol-bok يتهم الملك ويقسم على قتله للانتقام لموت كل من أحبهم. قضى عدة سنوات ليصبح محاربًا عظيمًا. فيما أصبحت Dam ، التي لديها ذاكرة فوتوغرافية، سيدة في البلاط تحت اسم So-yi (شين سي كيونج)، غير أنها كانت تشعر بالذنب بسبب دورها في وفاة العبيد الآخرين لدرجة أنها أصبحت بكماء. يعود Ddol-bok إلى القصر تحت اسم Kang Chae-yoon   ( Jang Hyuk ) لقتل الملك. ومع ذلك، تورط في التحقيق في الغموض المحيط بوفاة العديد من العلماء المقربين من الملك. كانت الوفيات ناتجة عن منظمة سرية تدعى "ال

مسلسل هايتشي Haechi.. عندما يسيطر جشع السلطة

 مسلسل هايتشي  مسلسل هايتشي Haechi. معلومات تقنية: اسم المسلسل:   هايتشي النوع:   تاريخي، أكشن عدد الحلقات:   24 البلد المنتج:   كوريا الجنوبية شبكة العرض: SBS قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل هايتشي خلال فترة حقبة جوسون وتتبع أربعة أشخاص من خلفيات مختلفة انضموا سويا لمساعدة يي جيوم، الأمير يونينج (الملك المستقبلي يونججو) على اعتلاء العرش وإصلاح ساهينبو (وهو مكتب مسؤول عن مراقبة المسؤولين واكتشاف الفساد الحكومي ومراقبة الأخلاقيات العامة). الشخصيات الرئيسية: جونغ إيل وو  Jung-Il-Woo  في دور يي جيوم  Yi Geum : الأمير يونينغ (الملك المستقبلي يونغجو) وهو   أمير ذكي وحماسي يتعرض للتمييز بسبب تاريخ والدته السيئ. غو أه را  Go-Ah-Ra  في دور تشون يو جي  Cheon Yeo-ji :  مخبرة شرطة تحقق في الجرائم. لديها موهبة في فنون الدفاع عن النفس واللغات الأجنبية وتعتبر أفضل محقق في Saheonbu . كوون يول  Kwon Yool  في دور باك مون سو  Park Moon-soo : رجل عاطفي يسعى للعدالة ويهدف إلى حماية الفقراء والفقراء. يستعد لامتحان الخدمة المدنية ليصبح موظفًا عامًا.

13 دراما جديدة من K-Drama.. مقررة في شهر مارس لا تفوتكم

13 دراما جديدة من K-Dramas d .. مقررة في شهر مارس لا تفوتكم مع اقتراب الربيع، وتغير الموسم تتجدد الأعمال الدرامية، وبهذه المناسبة نضع بين أيديكم أفضل 13 عملا دراما ينتظرها الكوريين وعشاق الدراما الكورية بفارغ الصبر. " Nobody Knows " (لا أحد يعرف)   فريق العمل:   Kim seo hyung, Ryu Deok Hwan, Park Hoon, Ahn Ji Ho, Kim Sae Ron, Jang Young Nam. تاريخ العرض: 2 مارس توقيت العرض: الاثنين والثلاثاء على الساعة 9 :40 مساء بتوقيت كوريا، على قناة SBS القصة: "لا أحد يعرف" يتناول موضوع الشباب المعرضين للخطر الذين ربما كانت ستتغير حياتهم لو كانوا محاطين بالبالغين الجيدين والبالغين الذين يبذلون قصارى جهدهم لحمايتهم. تلعب كيم سيو هيونغ دور تشا يونج جين، وهي محققة أهملت حياتها الشخصية لمدة 19 عامًا لبلوغ هدفها. قد تبدو في حالة خراب، لكنها شخص لها قلب دافئ. "   Memorist "   (صاحب الذاكرة) فريق العمل:   Yoo Seung Ho, Lee Se Young, Jo Sung Ha, Go Chang Suk, Jun Hyosung, Yoon Ji On  وغيرهم. تاريخ العرض: 11 مارس