التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Lee Joon Hyuk وNam Ji Hyun وآخرين يتحدثون عن الدراما الجديدة "365: كرر العام"


Lee Joon Hyuk وNam Ji Hyun وآخرين يتحدثون عن الدراما الجديدة "365: كرر العام"


365: Repeat The Year، كوريا الجنوبية، عالم الدراما الكورية، Nam Ji Hyun, Kim Ji Soo, Yang Dong Geun, Lee Joon Hyuk


عقدت السلسلة الدرامية التي ستعرض  على قناة MBC : “365: Repeat The Year” اليوم الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا عبر الإنترنت مع الممثلين Lee Joon Hyuk وNam Ji Hyun وKim Ji Soo وYang Dong Geun.

تحكي الدراما “365: Repeat The Year” قصة مجموعة من الناس الذين يعودون سنة إلى الوراء مع حلم العيش حياة أكثر كمالا. ومع ذلك، ينتهي بهم المطاف أن يعلقوا في مصير مجهول، وعليهم القتال في لعبة غامضة من أجل البقاء.


Lee Joon Hyuk، لي جون هيوك، 365: Repeat The Year، كوريا الجنوبية، عالم الدراما الكورية، mbc

سيلعب Lee Joon Hyuk دور Ji Hyung Joo المحقق في جرائم القتل لمدة سبع سنوات. قال في الندوة الصحفية: "تمكنت من قراءة النص بسرعة. هذه الشخصية تشبهني أكثر من الشخصيات الأخرى التي لعبت من قبل. جي هيونغ جو هي شخصية عادية، لذلك كان من المريح تمثيلها. بالإضافة إلى ذلك، كلانا يحب الأكل".

وأضاف: "إن الطريقة التي أتصرف بها في هذه الدراما مختلفة عن أعمالي السابقة".

نام جي هيون، عالم الدراما الكروية، 365: Repeat The Year، كوريا الجنوبية، mbc

فيما يتعلق بشخصية شين جا هيون، كاتبة ويبتون، علقت الممثلة نام جي هيون: "شين جا هيون هي شخصية قوية. تتطور القصة بسرعة كبيرة. لقد فوجئت عندما قرأت النص. إنه مختلف عن عملي السابق. كل شيء مختلف، وخاصة الشخصية، لذلك قررت تجربتها".

وأضافت: "هذه هي المرة الأولى التي عملت فيها بعمل من هذا النوع. أنتظر الحلقة الأولى وأنا متوترة لأنني سأريكم جانبًا جديدًا مني. عندما أختار إنتاجًا، أستمع إلى الناس من حولي كثيرًا عوض أن أقرر بمفردي. قررت أن أفعل نفس الشيء مع هذه الدراما. يجب أن أتصرف وكأنني قلقة بشأن أشياء لم أرها قط تقلق الناس من قبل، لذلك أعتقد أنكم غالبا ما سترونني في محنة خلال هذه العمل".

عندما سُئلت عن سبب اختيارها للعب في هذه الدراما، أوضحت نام جي هيوني، "اعتقدت أنني سأتمكن من إظهار جانب جديد من خلال شخصية لم ألعبها من قبل".

Kim Ji Soo، عالم الدراما الكورية، كوريا الجنوبية، mbc، 365: Repeat The Year


تلعب Kim Ji Soo دور عالمة النفس الغامضة Lee Shin. تحدثت عن جهودها للعب دورها الجديد قائلة: "لقد اهتممت كثيرًا بشعري وملابسي لدور لي شين لأنها شخصية مثالية. كان من المهم أن أكون متوازنة لأنه كان علي أن أكون غامضة حتى منتصف [الدراما]. كان الأمر صعبًا، لكنني فكرت كثيرًا في التوازن لأنه كان يجب أن أكون مهووسًة لأثير الفضول. بالإضافة إلى ذلك، هناك تغيير في منتصف [الدراما] ، لذلك تحدثت كثيرًا مع المخرج حول كيفية التعبير عن هذا التغيير".

شاركت الممثلة أيضًا أفكارها في العمل مع Yang Dong Geun وقالت: "كنا في نفس الوكالة، لكن هذه هي المرة الأولى التي نعمل فيها معًا. من خلال هذه الدراما، أدركت أن تمثيله خارج عن السيطرة قليلاً. عندما تدربنا للمرة الأولى، قلت: "ما هذا؟ ولكن بعد التمثيل معه، أعجبني. لقد كان يلعب منذ أن كان طفلاً، لذلك لديه الكثير من الخبرة".

وتابعت قائلة: "عادة ما يكون الممثلون أنانيون. إنهم يهتمون فقط بأفعالهم ، لكن Yang Dong Geun لا يفكر في نفسه أولاً بل يهتم أيضًا بعمل الممثلين الآخرين".

يانغ دونغ جيون، عالم الدراما الكورية، 365: Repeat The Year، كوريا الجنوبية، mbc


فيما يتعلق بشخصية باي جونغ تاي، الذي يراقب "المعاد توطينهم"، علق الممثل يانغ دونغ جيون: "إنه دور غامض. غالبًا ما قال النص إنه قدم "عبارات لا يمكن فك شفرتها". لقد فكرت كثيرا في كيفية التعبير عن هذا. أعطتني المديرة كيم كيونغ هي أيضا إشارات رائعة هذه المرة".

سيتم تقديم "365: كرر السنة" في 23 مارس الساعة 8:55 مساءً بتوقيت كوريا، وستكون متاحة مع ترجمة باللغة الإنجليزية على منصة Viki.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Deep Rooted Tree .. أحرف من دم

Deep Rooted Tree   .. أحرف من دم معلومات تقنية : اسم المسلسل: Deep Rooted Tree نوع الدراما:   تاريخي، أكشن عدد الحلقات:   24 البلد المنتج:   كوريا الجنوبية شبكة العرض:  SBS قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل  Deep Rooted Tree في القرن الخامس عشر وتتحدث عن بداية حكم الملك سيجونغ، الذي تسبب عن طريق الخطأ في وفاة والد زوجته وعبيدهم من أجل إنقاذهم من والده الوحشي، الملك تايجون، وخلال هذا الهجوم نجا اثنان من العبيد الصغار، Ddol-bok وصديقته Dam ، لكن لا أحد منهما يعرف أن الآخر قد نجا.   Ddol-bok يتهم الملك ويقسم على قتله للانتقام لموت كل من أحبهم. قضى عدة سنوات ليصبح محاربًا عظيمًا. فيما أصبحت Dam ، التي لديها ذاكرة فوتوغرافية، سيدة في البلاط تحت اسم So-yi (شين سي كيونج)، غير أنها كانت تشعر بالذنب بسبب دورها في وفاة العبيد الآخرين لدرجة أنها أصبحت بكماء. يعود Ddol-bok إلى القصر تحت اسم Kang Chae-yoon   ( Jang Hyuk ) لقتل الملك. ومع ذلك، تورط في التحقيق في الغموض المحيط بوفاة العديد من العلماء المقربين من الملك. كانت الوفيات ناتجة عن منظمة سرية تدعى "ال

مسلسل هايتشي Haechi.. عندما يسيطر جشع السلطة

 مسلسل هايتشي  مسلسل هايتشي Haechi. معلومات تقنية: اسم المسلسل:   هايتشي النوع:   تاريخي، أكشن عدد الحلقات:   24 البلد المنتج:   كوريا الجنوبية شبكة العرض: SBS قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل هايتشي خلال فترة حقبة جوسون وتتبع أربعة أشخاص من خلفيات مختلفة انضموا سويا لمساعدة يي جيوم، الأمير يونينج (الملك المستقبلي يونججو) على اعتلاء العرش وإصلاح ساهينبو (وهو مكتب مسؤول عن مراقبة المسؤولين واكتشاف الفساد الحكومي ومراقبة الأخلاقيات العامة). الشخصيات الرئيسية: جونغ إيل وو  Jung-Il-Woo  في دور يي جيوم  Yi Geum : الأمير يونينغ (الملك المستقبلي يونغجو) وهو   أمير ذكي وحماسي يتعرض للتمييز بسبب تاريخ والدته السيئ. غو أه را  Go-Ah-Ra  في دور تشون يو جي  Cheon Yeo-ji :  مخبرة شرطة تحقق في الجرائم. لديها موهبة في فنون الدفاع عن النفس واللغات الأجنبية وتعتبر أفضل محقق في Saheonbu . كوون يول  Kwon Yool  في دور باك مون سو  Park Moon-soo : رجل عاطفي يسعى للعدالة ويهدف إلى حماية الفقراء والفقراء. يستعد لامتحان الخدمة المدنية ليصبح موظفًا عامًا.

13 دراما جديدة من K-Drama.. مقررة في شهر مارس لا تفوتكم

13 دراما جديدة من K-Dramas d .. مقررة في شهر مارس لا تفوتكم مع اقتراب الربيع، وتغير الموسم تتجدد الأعمال الدرامية، وبهذه المناسبة نضع بين أيديكم أفضل 13 عملا دراما ينتظرها الكوريين وعشاق الدراما الكورية بفارغ الصبر. " Nobody Knows " (لا أحد يعرف)   فريق العمل:   Kim seo hyung, Ryu Deok Hwan, Park Hoon, Ahn Ji Ho, Kim Sae Ron, Jang Young Nam. تاريخ العرض: 2 مارس توقيت العرض: الاثنين والثلاثاء على الساعة 9 :40 مساء بتوقيت كوريا، على قناة SBS القصة: "لا أحد يعرف" يتناول موضوع الشباب المعرضين للخطر الذين ربما كانت ستتغير حياتهم لو كانوا محاطين بالبالغين الجيدين والبالغين الذين يبذلون قصارى جهدهم لحمايتهم. تلعب كيم سيو هيونغ دور تشا يونج جين، وهي محققة أهملت حياتها الشخصية لمدة 19 عامًا لبلوغ هدفها. قد تبدو في حالة خراب، لكنها شخص لها قلب دافئ. "   Memorist "   (صاحب الذاكرة) فريق العمل:   Yoo Seung Ho, Lee Se Young, Jo Sung Ha, Go Chang Suk, Jun Hyosung, Yoon Ji On  وغيرهم. تاريخ العرض: 11 مارس