التخطي إلى المحتوى الرئيسي

استمرار مشاهير كوريا بتقديم تبرعات لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد (COVID-19)


استمرار مشاهير كوريا بتقديم تبرعات لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد (COVID-19)

 
عالم الدراما الكورية، كوريا الجنوبية، فنانو كوريا، كورونا فيروس، covid-19
من موقع سومبي


أبلغت منظمة الصحة العالمية (WHO) عن أكثر من 90 ألف حالة وأكثر من 3000 حالة وفاة بسبب COVID-19 في جميع أنحاء العالم.

وفي الأثناء، تواصل كوريا الجنوبية الإبلاغ عن مئات الحالات الجديدة كل يوم، حيث بلغ إجمالي الحالات الحالية أكثر من 5000 حالة، بينها أكثر من 30 حالة وفاة، تتركز معظمها في منطقة دايجو.

كشف هيون بن (مغني وممثل كوري)، الذي أرسل خطابًا صادقًا للجماهير بعدة لغات حول هذا الموضوع، في وقت لاحق، أنه تبرع بمبلغ 200 مليون وون (حوالي 168.700 دولار) لجماعة المجتمع في كوريا.

وتبرعت Han Hyo Joo (ممثلة كورية) بمبلغ 100 مليون وون (حوالي 84400 دولار) لجمعية Hope Bridge للكوارث. فيما تبرع جراي  (ملحن أغاني كوري) بمبلغ 50 مليون وون (حوالي 42200 دولار) لنفس المنظمة وكتب على Instagram، "هيا بنا من خلال ذلك معا!" القوة! ".

كما تبرعت BIGBANG TOP بمبلغ 100 مليون وون لجمعية هوب بريدج للإغاثة من الكوارث. وقال مصدر هوب بريدج: "تبرع تشوي سونغ هيون [الاسم الحقيقي لـ TOP] وأعرب عن عميق احترامه وامتنانه للعاملين الصحيين الذين كرسوا أنفسهم لمحاربة وباء COVID. -19. قال إنه يريد المساعدة بأي طريقة ممكنة".

من جانبها، تبرعت الممثلة الكوميدية لي يونغ جا بمبلغ 50 مليون وون. فيما وهب الزوجان هونغ هيون هي وجيسون 10 ملايين وون (حوالي 8400 دولار) لنفس المنظمة.

وتبرع كيم سوك (مغني) بمبلغ 30 مليون وون (حوالي 25300 دولار) لمؤسسة ميرال للرعاية لمساعدة الفئات المستضعفة مثل الأطفال المعوقين وكبار السن الذين يعيشون بمفردهم.

كما تبرعت هان جي مين (ممثلة كورية) بـ3000 مجموعة من الملابس الواقية للعاملين في مجال الرعاية الصحية، بقيمة 100 مليون وون، من خلال جمعية مدينة دايجو. وأكد مصدر في وكالتها أن الممثلة ساعدت شخصيًا في التبرع.

يقال إن ما دونج سوك (ممثل كوري) قد تبرع بمبلغ 100 مليون وون إلى فرع دايجو لجماعة الصدر في كوريا. وتبرعت فرقة غوغودان بـ 10 ملايين وون لجمعية جسر الأمل للإغاثة من الكوارث. فيما تبرع الممثل والمغني 2PM Chansung، بمبلغ 50 مليون ون إلى جمعية Hope Bridge للكوارث أيضًا.

وتبرع الممثلان كيم مو يول ويون سونغ آه، الزوجان، بمبلغ 10 ملايين وون لصالح إحدى المنظمات والمبلغ نفسه لمركز دايجو الكاثوليكي الطبي. ويقال إن كراش قد تبرع بـ 20 مليون وون (حوالي 16،900 دولار) لجماعة المجتمع في كوريا. وتبرعت الممثلة "جو آرا" بمبلغ 100 مليون وون للمنظمة غير الربحية "الجيران الجيدين".

بالإضافة إلى التبرعات التي قدمتها بالفعل للقضية، تبرعت  المغنية والممثلة UI بمبلغ 20 مليون وون لدعم جهود الوقاية في مقاطعة Yangpyeong.

يذكر أنه لا يوجد في مقاطعة كيونغجي أي حالات مؤكدة للإصابة بالفيروس، لكن العديد من السكان هم من كبار السن وعرضة للأمراض.


اقرأ أيضا: كورونا يتسبب في إلغاء العديد من الحفلات والأنشطة الفنية بكوريا الجنوبية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Deep Rooted Tree .. أحرف من دم

Deep Rooted Tree   .. أحرف من دم معلومات تقنية : اسم المسلسل: Deep Rooted Tree نوع الدراما:   تاريخي، أكشن عدد الحلقات:   24 البلد المنتج:   كوريا الجنوبية شبكة العرض:  SBS قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل  Deep Rooted Tree في القرن الخامس عشر وتتحدث عن بداية حكم الملك سيجونغ، الذي تسبب عن طريق الخطأ في وفاة والد زوجته وعبيدهم من أجل إنقاذهم من والده الوحشي، الملك تايجون، وخلال هذا الهجوم نجا اثنان من العبيد الصغار، Ddol-bok وصديقته Dam ، لكن لا أحد منهما يعرف أن الآخر قد نجا.   Ddol-bok يتهم الملك ويقسم على قتله للانتقام لموت كل من أحبهم. قضى عدة سنوات ليصبح محاربًا عظيمًا. فيما أصبحت Dam ، التي لديها ذاكرة فوتوغرافية، سيدة في البلاط تحت اسم So-yi (شين سي كيونج)، غير أنها كانت تشعر بالذنب بسبب دورها في وفاة العبيد الآخرين لدرجة أنها أصبحت بكماء. يعود Ddol-bok إلى القصر تحت اسم Kang Chae-yoon   ( Jang Hyuk ) لقتل الملك. ومع ذلك، تورط في التحقيق في الغموض المحيط بوفاة العديد من العلماء المقربين من الملك. كانت الوفيات ناتجة عن منظمة سرية تدعى "ال

مسلسل هايتشي Haechi.. عندما يسيطر جشع السلطة

 مسلسل هايتشي  مسلسل هايتشي Haechi. معلومات تقنية: اسم المسلسل:   هايتشي النوع:   تاريخي، أكشن عدد الحلقات:   24 البلد المنتج:   كوريا الجنوبية شبكة العرض: SBS قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل هايتشي خلال فترة حقبة جوسون وتتبع أربعة أشخاص من خلفيات مختلفة انضموا سويا لمساعدة يي جيوم، الأمير يونينج (الملك المستقبلي يونججو) على اعتلاء العرش وإصلاح ساهينبو (وهو مكتب مسؤول عن مراقبة المسؤولين واكتشاف الفساد الحكومي ومراقبة الأخلاقيات العامة). الشخصيات الرئيسية: جونغ إيل وو  Jung-Il-Woo  في دور يي جيوم  Yi Geum : الأمير يونينغ (الملك المستقبلي يونغجو) وهو   أمير ذكي وحماسي يتعرض للتمييز بسبب تاريخ والدته السيئ. غو أه را  Go-Ah-Ra  في دور تشون يو جي  Cheon Yeo-ji :  مخبرة شرطة تحقق في الجرائم. لديها موهبة في فنون الدفاع عن النفس واللغات الأجنبية وتعتبر أفضل محقق في Saheonbu . كوون يول  Kwon Yool  في دور باك مون سو  Park Moon-soo : رجل عاطفي يسعى للعدالة ويهدف إلى حماية الفقراء والفقراء. يستعد لامتحان الخدمة المدنية ليصبح موظفًا عامًا.

13 دراما جديدة من K-Drama.. مقررة في شهر مارس لا تفوتكم

13 دراما جديدة من K-Dramas d .. مقررة في شهر مارس لا تفوتكم مع اقتراب الربيع، وتغير الموسم تتجدد الأعمال الدرامية، وبهذه المناسبة نضع بين أيديكم أفضل 13 عملا دراما ينتظرها الكوريين وعشاق الدراما الكورية بفارغ الصبر. " Nobody Knows " (لا أحد يعرف)   فريق العمل:   Kim seo hyung, Ryu Deok Hwan, Park Hoon, Ahn Ji Ho, Kim Sae Ron, Jang Young Nam. تاريخ العرض: 2 مارس توقيت العرض: الاثنين والثلاثاء على الساعة 9 :40 مساء بتوقيت كوريا، على قناة SBS القصة: "لا أحد يعرف" يتناول موضوع الشباب المعرضين للخطر الذين ربما كانت ستتغير حياتهم لو كانوا محاطين بالبالغين الجيدين والبالغين الذين يبذلون قصارى جهدهم لحمايتهم. تلعب كيم سيو هيونغ دور تشا يونج جين، وهي محققة أهملت حياتها الشخصية لمدة 19 عامًا لبلوغ هدفها. قد تبدو في حالة خراب، لكنها شخص لها قلب دافئ. "   Memorist "   (صاحب الذاكرة) فريق العمل:   Yoo Seung Ho, Lee Se Young, Jo Sung Ha, Go Chang Suk, Jun Hyosung, Yoon Ji On  وغيرهم. تاريخ العرض: 11 مارس